دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-07

الشلول: الشعب يتمنى الموت لانه يموت كل يوم ألف مرة

الرأي نيوز :
 
قال النائب خالد شلول إن الحكومات السابقة استنزفت الشعب الأردني، فأصبح يتمنى الموت كل يوم كونه يموت كل يوم ألف مرة.

وأضاف خلال مناقشة البيان الوزاري لحكومة الدكتور بشر الخصاونة الخميس، أن نواب الأمة عن هذا الشعب اليائس كان في الأمس مثلهم، واليوم أصبحنا نتكلم باسمهم.

وبين أن أحيانا يخرج لنا مسؤول من الحكومة بتصريح أو قرار يجعلنا محبطين يائسين، فهناك آلاف الأشخاص لا يجدون الخبز لأبنائهم ولا العلاج لهم، فكل هؤلاء كيف لهم أن يسمعوا ما تقول وهم بلا علاج أو طعام أو لباس.

ولفت إلى ضرورة العمل بين النواب والحكومة كفريق واحد، لانعاش ما تبقى من أنفاس الشعب لا أن نتعاون على قتله، فلا نريد أن تكون الصعاب عوائق أمام أحلام الوطن.

وأشار إلى أن مجلس الوزراء عليه أن لا يمتهن تحويل الأزمات للمجهول وأن يختلف عن غيره، وهذا سيتم بوجود رقابة حقيقية عليه.

وشدد على أننا نريد مصلحين لا صالحين فقط، فالوطن يستحق الأفضل، نتيجة التحديات التي أمامنا فإما أن نكون أو لا نكون.

ودعا لتحسين أوضاع المتقاعدين عسكريين ومدنيين.

عدد المشاهدات : ( 4122 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .